Saturday, March 16, 2013

ألدكتون Aldacton

من طرف Unknown  |  التسميات :



 Aldactone – ألدكتون

 Aldactone – ألدكتون
المادة الفعالة له :- spironolactone

كيف يستعمل ألدكتون:-
أخذه كما وصفه الطبيب ، ولا تتغيّب عن الجرع أو تزيد الجرعة بدون موافقة طبيبك ، والداكتون يزيد من التبوّل ، ويتجنّب أخذ جرعة مباشرة قبل وقت النوم.

إستعمالات ألدكتون:-
يخفّض كمية الماء والصوديوم إحتفظا به بالجسم. هو يستعمل لتنزيل ضغط الدمّ، يعالج إحتفاظ سائل (وذمة) وبوتاسيوم إرتفاع المنخفض يستوي.

آثار ألدكتون الجانبية:-
قد يسبّب دوخة أو رؤية مشوّشة. ترقّب إشارات الجفاف مثل الفمّ أو العطش الجاف ، قد تواجه غثيان، تقيّأ، فقدان شهية، إعياء ، sleeplessness أو إزدحام أنفي الأيام القليلة الأولى بينما يعدّل جسمك إلى الدواء إذا أيّ هذه التأثيرات تستمرّ أو تسوء، أعلِم طبيبك فورا. من غير المحتمل، لكن التقرير فورا إذا تطوّر: تصفير الجلد، تعميق الصوت، إلتهاب حنجرة، ضعف، نبض شاذ، سعال دائم، نقص قدرة جنسية، يتغيّر في كمية البول، زاد حجم صدر، تقرّح صدر. في الحدث الغير محتمل عندك ردّ فعل حسّاس إلى هذا الدواء، يريد رعاية طبية فورية. أعراض ردّ فعل حسّاس يتضمّن: الطفح، حكّ، ورم، دوخة، مشكلة تنفّس. إذا لاحظت تأثيرات أخرى لم تدرج فوق، إتصل بطبيبك أو الصيدلي.

تحذير :-
يمكن أن يرفع مستويات بوتاسيوم جسمك. وهذا يحدث للناس التى عندها مشاكل بالكلية، مرض السكّر، في المرضى المسنين، أو إذا كان مريض جداً ، مستويات بوتاسيوم يجب أن يراقب مباشرة في الناس بأيّ هذه المشاكل أو الأمراض. إن لم يعالج، مستويات بوتاسيوم عالية يمكن أن تكون قاتلة. إذا تطوّر أيّ من الأعراض التالية، أخبر طبيبك فورا: ضعف العضلات، نبض قلب شاذ.

جرعة ألدكتون الزائدة:-
أعراض الجرعة الزائدة قد تتضمّن غثيان، تقيّأ، ضعف، وlightheadedness..

تغيّب عن جرعة ألدكتون:-
إذا نسيت جرعة، وارد حالما تذكّر؛ لا تأخذ إذا هو تقريبا وقت للجرعة القادمة، بدلا من ذلك، يتغيّب عن الجرعة المفتقدة ويستأنف جدول مداواتك العادي. لا تضاعف الجرعة للحاق.

تخزين ألدكتون:-
يخزن في درجة حرارة الغرفة بين 59 86 درجة فهرنهايت F (بين 15 30 درجة سيليزية C) بعيدا عن الرطوبة ونور الشمس. لا تخزن في الحمّام.

0 comments:

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

سياية

التسميات

Health Service

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
© 2013 الصيدلية. تصميم من Bloggertheme9
قوالب بلوجر. تدعمه Blogger.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com